Home >> Corporate >> Newsroom

أقامت شركة الرخاء للتجارة المفوض بأعمال الوكيل الحصري لشركة نيسان العالمية، ورشة تدريبية حول سيارة ميكرا 2011 الجديدة كلياً، وذلك بهدف تحقيق الأهداف الاستراتيجية الجديدة لميكرا الصديقة للبيئة.

 

وقام السيد عمر الشلاح المدير العام لشركة الرخاء بتقديم عرض شامل ومختصر حول سيارة ميكرا الجديدة 2011، حيث وضح المسارات الاستراتيجية الجديدة الواجب على الشركة إتباعها بهدف تحقيق الأهداف المرجوة.

 

وعرضت ماريا القسام مديرة التسويق في شركة الرخاء خلال الورشة أهم النقاط الاستراتيجية التي تتمتع بها ميكرا 2011 من حيث توافر عنصر الأمان المتجسد بأربع وسائد هوائية ونظام مكابح مانعة الانغلاق ABS, توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD و نظام تعزيز الفرملة BA ورحابتها وكفاءتها الاقتصادية، بالإضافة إلى أنها سيارة صديقة للبيئة ، هذا وقام كل مندوب مبيعات على حدا بعرض أكثر الميزات التي جعلته يستمتع بقيادة سيارة ميكرا الجديدة 2011.

 

وقال السيد عمر الشلاح: " تهدف ورشة العمل إلى تقديم صورة شاملة ودقيقة حول ميكرا الجديدة. ونحرص في رخاء على تطوير موظفينا بشكل مستمر وخلق سبل تواصل أعمق معهم لضمان تقديم الأفضل لعملائنا ومواكبتهم بكل ما هو جديد".